إجتماعيةالعرض في الرئيسة

حظك مع الابراج الثلاثاء 19 ديسمبر/كانون أول 2017

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج يوم الثلاثاء 19  ديسمبر/كانون أول 2017.

برج الحمل

تسعى لإرضاء الجميع وتهتم بهم وتقدم لهم المساعدة. لكنك لاتجد من يهتم بك وباحتياجاتك. كثرة المشاغل والأعمال تجعلك متوترا في بعض الأحيان. نظم وقتك بشكل أفضل. 

برج الثور

تبدو اليوم متفائل تحاول تقديم الأفضل في مجال العمل لتحصل فيما بعد على نتائج مثمرة. وربما تقدم النصيحة لأحد الأصدقاء. خفف من مصاريفك كي لاتقع بضيق مادي.

برج الجوزاء

تشعر بضيق الخلق والملل من الروتين اليومي. اهتم بنفسك هذا اليوم ولاتنشغل بالأعمال اجله لوقت لاحق. قد تسمع بخبر يسر خاطرك. وضعك المادي متقلب بعض الشيء.

برج السرطان

تشعر ببعض الراحة والانفراج هذا اليوم. تبدو مقبلا على العمل بطاقة عالية. حاول أن تتجنب الدخول بأي جدال أو نقاش يوترك. تتلقى دعوة من أحد الأصدقاء.

برج الأسد

كل الي حواليك عتبان عليك وانت محتار مين بدك ترضي. وعندك أعمال كتير وماعم تلاقي وقت فاضي. عم تخطط لمشروع جديد بدك حدا يشاركك ويدعمك.

برج العذراء

يصلك مبلغ من المال نتيجة أعمال سابقة لكنك سرعان ماتنفقه. خفف من مصاريفك والا ستحتاج البحث عن عمل إضافي لتلبية احتياجاتك. اهتم بمشاعر من حولك.

برج الميزان

تشعر بالتعب من كثرة الأعمال عليك أن تكون أكثر نشاطا وحيوية ف أمامك الكثير من المهام. تخطط للسفر وتنتظر الوقت المناسب. قد تخرج برفقة الأصدقاء في نهاية اليوم.

برج العقرب

حابب تطلع وتغير جو بس ماعندك وقت انتظر يوم العطلة وطلاع برفقة الأصدقاء أو العائلة. يشغل بالك أحد أفراد العائلة وتحاول تقديم المساعدة له.

برج القوس

ممكن تمر بوعكة صحية بسيطة اهتم بصحتك أكثر. يشغل بالك بعض الأمور المتعلقة بالعمل فهناك بعض العراقيل. تجنب من الصدام أو المشاحنات مع زملاء العمل.

برج الجدي

تبدو اليوم نشيط وتقوم بأعمالك على أكمل وجه. وضعك المالي غير مستقر حاول ضبطه أكثر فالمسؤوليات متزايدة عليك. تلتقي ببعض الأشخاص المقربين في المساء

برج الدلو

بعض التعب والإرهاق نتيجة الأعمال. لكن بكلمة طيبة من الحبيب تنسى تعبك. تبدو اليوم ودودا ومرحا تنشر البسمة على وجوه المحيطين بك. تنتظر أمر ما قد يتأخر قليلا.

برج الحوت

يوم جيد نسبيا. عليك أن تنهي كل واجباتك المهنية بأقصر وقت. فهناك بعض الالتزامات المنزلية المتوجبة عليك أيضا. اذا اتتك فرصة عمل جديدة استغلها جيدا.

المصدر: صفحة زين

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى